عين اليمن على جنوب اليمن

رئاسة المجلس الإنتقالي ترد على منع قوات الأحمر فعالية للمجلس ببيحان واحراق صور قادة واعلام الجنوب

المشهد الجنوبي الأول ــ عدن

أعلنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، عن شجبها الشديد للعمل الهمجي الجبان المتمثل بتعرض فعالية سلمية آمنة للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية بيحان بمحافظة شبوة لاعتداء إجرامي فاضح من قِبل بقايا الاحتلال العدوانية.

وأكدت القيادة المحلية للانتقالي الجنوبي في عدن في بيان صادر عنها لقيادة المجلس الانتقالي في شبوة ممثلة برئيسها الشيخ علي السليماني وقيادات المجلس في شبوة، تلقى “عدن برس” نسخة منه، وقوفها مع أبناء بيحان ومع تطلعاتهم واختياراتهم المشروعة، معلنة تضامنها التام والمطلق معهم ومع خياراتهم التي يرونها مناسبة.

وقالت: تابعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن بكل اهتمام وعناية ما تعرضت له فعاليتكم السلمية الآمنة في مديرية بيحان صباح يومنا هذا الثلاثاء 14اغسطس 2018م الموافق 3 ذو الحجة 1439هـ من اعتداء إجرامي فاضح من بقايا قوى الاحتلال العدوانية بدون اأي مبرر أخلاقي وبدون اأي حق قانوني.

وأضافت أن هذه الممارسات التي تعودت أن تقوم بها قوى الاحتلال قبل عام 2015م أصبحت مرفوضة رفضاً قاطعاً من قِبل شعبنا في الجنوب، وقد قدمنا في سبيل ذلك الآلاف من الشهداء والجرحى، وأن اأي اعتداء على المجلس الانتقالي الجنوبي المفوض من قِبل شعب الجنوب يعد اعتداء على شعب الجنوب ويمس سيادته ويهدد أمنه واستقراره وهو أمر مستنكر ومدان.

ودعت قيادة الانتقالي الجنوبي في عدن، أبناء بيحان إلى الالتفاف حول قيادتهم التي فوضوها للدفاع عن سيادتهم وحقوقهم وكرامتهم وحريتهم، كما دعتهم إلى التلاحم والتكاتف وعدم السماح للمشاريع المشبوهة تحت اأي مسمى للمحاولة مرة أخرى السيطرة على إرادة ومقدرات محافظتهم والنيل من حريتهم أو المساس بكرامتهم.

كما أهدت القيادة المحلية للمجلس في عدن، لقيادة المجلس وسكان شبوة في هذه الأيام المباركة أسمى آيات التهاني والتبريكات، متمنية من الله سبحانه وتعالى أن يحل عليهم عيد الأضحى المبارك وهم في خير وعافية ومحافظتهم في أمن واستقرار ورخاء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com