عين اليمن على جنوب اليمن

العثور على جثة شاب في المنصورة بعد اقل من 10 ساعات من العثور على جثة فتاة في بير فضل

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

بعد اقل من 10 ساعات من العثور على جثة شابه عشرينيه مرمية في منطقة مهجورة ببئر فضل في العاصمة عدن عثر مواطنيين اليوم الثلاثاء على جثة شاب عشيريني مقتولاً في حي القاهرة بمديرية المنصورة بعدن.

وقال مواطنين انهم عثرو على جثة شاب عشريني مرمية في حي القاهرة بالمنصورة وعليها اثر طلقات رصاص اسفل الرأس ولم يتم التعرف على جثة الشاب حتى اللحظة.

مؤكدين انهم ابلغو الأجهزة الأمنية التي بدورها جاءت لنقل جثة الشاب لغرض التحقيق في الحادثة التي سلفتها المئات من الحوادث دون التعرف على المجرمين او محاسبة اي مرتكب لجريمة في العاصمة عدن التي تعيش انفلاتاً أمنياً منذ 4 اعوام.

وتساءل مواطنين ونشاطين عن من يقف خلف هذه الجرائم التي تتكرر بصورة شبه يوميه خصوصاً في العاصمة مبديين تخوفهم الشديد من توسع نطاق الجريمة وكثرة حوادث القتل المجهول .

وترتكب جرائم القتل والإرهاب في العاصمة عدن وسط صمت لقوات الحزام الأمني والأجهزة الأمنية الذين بدورهم يظهروا بعد ارتكاب الجريمة واختفاء المجرمين في حين يتهمهم المجتمع باضلوع خلف هذه الجرائم عن طريق التواطؤ والمشاركة العملية ايضاً مثل ماحدث الشهر الماضي من اعتداء لقوات مكافحة الإرهاب على الشاب رأفت دنبع وقتله امام اسرته

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com