عين اليمن على جنوب اليمن

مقتل القيادي المصعبي بعدن والمجلس الثوري يحمل الشرعية والتحالف المسؤولية

المشهد الجنوبي الأول/ عدن

في تحول ملفت لمسلسل الإغتيالات في مدينة عدن وإنتقاله تجاه خصوم أبو ظبي في الجنوب بعد ان كانت إجراءات القوات المواليه للإمارات تقتصر على الإعتقال وإفشال المظاهرات التي ينظمها تيار باعوم في المدينة ، أغتال مسلحين مجهولين صباح أمس الخميس قيادي في الحراك الجنوبي في مديرية خور مكسر ، قالت مصادر محليه ان القيادي في المجلس الأعلى للحراك الثوي، رامي المصعبي، اغتيل برصاص مسلحين في جولة كالتكس بمديرية خور مكسر.

و قال المجلس الأعلى للحراك الثوري ان المصعبي استدرج إلى جولة كالتكس صباح اليوم،، و وفر وصوله جرى مباشرته بعد طلقات نارية، ما تسبب في مقتله، و فرار الجناة.

المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب نعى استشهاد القائد الميداني رامي المصعبي الذي وصفة بأحد قادته المتميزين بمجلس الحراك الثوري بمديرية خور مكسر بمدينة عدن أثر عملية اغتيال غادرة صباح اليوم استدرج خلالها إلى جولة كالتكس وجرى مباشرته هناك باطلاق النار وفر الجناة .

وقال المجلس ان هذا الحادث الاجرامي الذي يستهدف احد قادة المجلس لن يمر دون أن يتلقى الجناة عقابهم الرادع جراء هذه العملية الدنيئة.

ودعا المجلس قادة الحراك الثوري في كل المحافظات والمديريات الى اخد الحيطة والحذر ، وحمل سلطات الأمن الشرعية والتحالف كامل المسؤولية عن حياة كل قادة الحراك الجنوبي الحامل السياسي لقضية الجنوب .

واشار إلى أن كل محاولات الاغتيالات والتهديد التي يتعرض لها قادة الحراك الثوري لن تزيدهم إلا تباثا وتمسكا بمشروع التحرير والاستقلال والمضي نحو تحقيق هدف الشهداء. وتقدم المجلس بالأسى إلى اسرة الشهيد رامي المصعبي وكل قيادات الحراك وجمهور شعبنا الجنوبي

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com