عين اليمن على جنوب اليمن

ثلاثية الإرهاب “الإصلاح , القاعدة , داعش” ووحشية عملياتهم الإرهابية

المشهد الجنوبي الأول/خاص

قامت عناصر حزب الإصلاح الإرهابي مع العناصر المرتبطة بها دائماً في تنفيذ العمليات الإرهابية على عشرات الأطقم مساء أمس الجمعة بإقتحام مسجد عبدالهادي وتلغيمة قبل تفجيرة مع القبة المجاورة له في محافظة تعز .
خلف الإنفجار تدمير كلياً للمسجد الأثري والتاريخي وأضرار كبيرة في المباني المجاورة وسقط عشرات الجرحى نتيجة تهدم بعض المنازل المجاورة .
وقبل ذلك في يوم الثلاثاء تحديداً إقتحمت تلك العناصر قرية الصراري وقتلت العشرات من الرجال والنساء والأطفال وجرحت العشرات ودمرت مايقارب 48 منزلاً في الصراري والقرى المجاورة لها كما أسرت المئات من أبناء تلك القرى بعد أن قامت بنبش قبر الولي محمد بن عبدالرحمن الملقب بجمال الدين وإحراق عضامه وتفجير مسجده التاريخي .
وقال مصور قناة الجزيرة نائف الوافي في منشور له على الفيسبوك أن عشرات الجرحى سقطوا مساء الجمعة إثر قيام مايسمى بالجيش الوطني والمقاومة الشعبية بتفجير جامع عبده الهادي التاريخي وقبته
الجانب المثير لذكر تلك الأحداث التي نفذتها عناصر حزب الإصلاح بمساندة شركائهم من تنظيم القاعدة ان الأحداث تم تنفيذها في المكلا وأبين ولحج بنبش قبور الشيخ “ابن اسماعيل” وتحطيم مرقد وضريح الولي الإمام السيد محمد بن علوي الشاطري العلوي وهدم قباب الحبيب علي بن حسن العطاس في المشهد بحضرموت و قبة الشيخ مدافع بن أحمد بن محمد المعيني الملقب بـ”الخولاني بتعز و”قبة المحجوب” و”قبة يعقوب” الواقعة بحي الشهيد خالد مدينة المكلا و قبة ومرقد الشيخ سعيد العطيشي باوزير في منطقة “الصداع” بمديرية غيل باوزير و قبة ضريح الشيخ الفقية مزاحم بن أحمد باجابر في منطقة بروم و “قبة الحبيب حمد بن صالح” الواقعة في قرية الواسط بمديرية الشحر أثناء سيطرة تلك الجماعات على هذه المحافظات.
وقيام التنظيمان الإرهابيان “تنظيم القاعدة وتنظيم الإصلاح ” بنفس العمليات وبشراكة في التنفيذ والإعداد يؤكد مدى إرتباط التنظيمات الإرهابية بحزب الإصلاح ويعزز الإتهامات الجنوبية التي تقضي بتورط حزب الإصلاح بالعناصر الإرهابية ورصد عمليات تشارك فيها عناصر من حزب الإصلاح كالأسلحة التي سلمها التحالف لعناصر الإصلاح في تعز وتم العثور عليها مع تنظيم القاعدة في المكلا.
كما أكدت عمليات هدم المعالم ونبش قبور الأولياء في تعز صحة إتهامات أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية الإمارتية لحزب الإصلاح بدعم التنظيمات الإرهابية وأرسلت رسالة تؤكد مصداقية فهد الشليمي عندما وبخ إخوان اليمن بتواطئهم مع تنظيم القاعدة وداعش.
علاوة على ذلك كشفت قوات الحزام الأمني يوم الثلاثاء عن معلومة تؤكد صحة الإتهامات لحزب الإصلاح بتورطه مع التنظيمات الإرهابية وأنهم أعضاء لجسد واحد حيث القت القبض على الشيخ محمد عبده سلام المنسوب لحزب الإصلاح بتهمة إنتماءه للعناصر الإرهابية وأجرت التحقيقات اللازمة مع المتهم وخرجت التحقيقات بإعترافات أدلى بها الشيخ المنسوب لحزب الإصلاح بإصدار فتوى للجماعات الإرهابية بجواز عملية “دار المسنين”، ووجوب قتل كل من في الدار، وهي العملية الأبشع في تاريخ عدن راح ضحيتها عمال المركز وحراسته والمسنين المتواجدين فيه.
كل ماسبق هو جزء يسير من مارصد على تنظيم حزب الإصلاح وحقيقة وحشيته وإجراميته و إنتماءه للتنظيمات الإرهابية في العالم الإسلامي تحت مسميات الإخوان المسلمين والقاعدة وداعش.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com