عين اليمن على جنوب اليمن

حركة ثورة الجياع تطالب السعودية بتوريد 13 مليار دولار الى البنك المركزي لمنع الانهيار الاقتصادي

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات

طالبت حركة ثورة الجياع السعودية بتوريد 13 مليون دولار التي تم توريدها خلال الاعوام الماضية الى البنك الأهلي السعودي من عائدات النفط الخام اليمني..

جاء ذلك في حملة شغبية أطلقتها الحركة حملة للضغط على التحالف لإطلاق أموال الشعب اليمني من عائدات النفط اليمني الخام التي تم توريدها للبنك الأهلي السعودي خلال السنوات الماضي والتي تتجاوز 13 مليار دولار وتوريدها للبنك المركزي في عدن لمعالجة الجانب الاقتصادي ووقف التدهور المرعب للريال اليمني أمام العملات الأجنبية .

واكدت حركة ثورة الجياع  بان المبالغ المنهوبة من قبل دول التحالف التي تم إيداعها في البنك الأهلي السعودي وبنوك أخرى قادرة على وقف انهيار العملة المحلية وتغطية رواتب موظفي الدولة وتقديم الخدمات لكافة المواطنين دون الحاجة لأي ودائع وهمية.

وكانت حركة ثورة الجياع توعدت في وقت سابق بانها لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه سياسة التجويع والحرب الاقتصادية التي يستخدمها التحالف ضد الشعب اليمني كسلاح فتاك وحرب إبادة جماعية لا تستثني أحد في هذا البلد، داعية اليمنيين شمالا وجنوبا الى التجرد من المناطقية والطائفية والحزبية والعنصرية والمشاريع الضيقة ورص الصفوف والاستعداد لإنتفاضة ثورية ضد التحالف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com